انميات نتمنى عرضها على سبيستون

كونيتشوا مينا معكم هايبرا، و اليوم سأستعرض لكم انميات جميلة نتمنى عرضها على سبيستون..


1- هايكيو

مانجا هايكيو ستتوقف عن نشر فصولها لأول مرة منذ 7 سنوات – أنمي ثيرابي

قصة هذا الأنمي حول "هيناتا شويو" الذي يريد أن يصبح لاعب كرة طائرة محترف حينما رأى العملاق الصغير يلعب هذه الرياضة فأعجبه الامر وبدأ يتعلم هذه الرياضة ليدخل نادي للكرة الطائرة ويبدأ بطلنا قصته مع فريقه الشبه منسي الملقب بالغربان التي لا تطير (كاراسونو) ويبدأ مع فريقه قصة السعي نحو البطولة والإنتر هاي في محاولة لإستعادة المجد.



2- بوكو نو هيرو أكاديميا

مسلسل

إيزوكو ميدوريا تلميذ عادي في المرحلة المتوسطة في عالم يسكنه بشر لديهم قوى خارقة للطبيعة كأبطال المجلات المصورة الأمريكية، وعلى الرغمِ من أنه لا يمتلك قوة خارقة للطبيعة لطالما أراد أن يكون بطلاً على الرغم من أن زملاءه دائماً ما يسخرون منه ويتنمرون عليه، في أحد الأيام شاهد صديق طفولته باكوغو يهاجمه وحش شرير فتدخل إيزوكو وأنقذه، أقوى بطل خارق في العالم أوول مايت "All Might" شاهد إيزوكو وأعجب بشجاعته فطلب منه وراثة قوته الخارقة وساعده بعد ذلك على الاندراج في أكاديمية يو ايه ( UA ) التي تتخصص في تخريج أبطال خارقين.



3- دكتور ستون

شاهد انمي دكتور ستون الحلقة 16 مترجم انمي ليك | samehadaku dr stone ep 16

في أحد الأيام المشؤومة تحطمت البشرية بأسرها بوميض غامض، بعد عدة آلاف السنين يستيقظ طالب الثانوية تايجو ليجد أن كل البشر قد تحجروا قبل بسب هذا الوميض الغامض و يجد أن صديقه سينكو قد استيقظ قبله و يحولان إعادة الحضارة و التكنولوجيا بقوة العِلم.



4- طريق السلام 

مسابقة اجمل صور لابطال مسلسلات سبيستون

تدور أحداث القصة في قارة حيث بها بلدين، يفصل بين البلدين نهر لوتوني والجبال المركزيّة. البلدين، اتحاد روكشي والمملكة المتحدة بيزل كانتا في حالة حرب منذ أكثر من قرن. أليسون، وهي طيّار في قوة روكشي الجويّة، عادت في يومٍ ما إلى صديقها القديم شادي، صديقها من الميتم الذي نشؤوا في سوية، وفجأة يجدون أنفسهم وقد ورّطوا أنفسهم في مغامرة في أرض العدو لإيجاد كنزٌ ينهي الحرب بين البلدين ويجلب السلام مجدداً متوفر نسخة مدبلجة بالعربية لمن يحب أن يشاهده.