Résultat de recherche d'images pour "‫بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم‬‎"

فصل جديد من حياتي قد بدأ..

      12 عاما من الحياة المدرسية ..من ايام الطفولة البريئة ..الى سنوات المراهقة المليئة بالذكريات ..السعيدة والحزينة..الجميلة والكئيبة..الممتعة والمفيدة.. 

Image associée

12 عاما قابلت خلالها مختلف الناس بعضعهم تبقى صورهم محفورة في الذاكرة والبعض مثل ريح عابرة بينما هناك اشخاص تركوا في نفسي تجربة علمتني كيف اتجنب امثالهم مستقبلا!

Image associée

  خلال هذه السنوات الاثنتي عشر تعلمت الكثير من الشياء معنى المسؤولية .. معنى التعاون ..القيمة الحقيقية للصدق مع نفسي ومع غيري ..طوال هذه السنوات الاثنتي عشر كنت اسال نفسي مرارا ومرارا وتكرارا : كيف اكون صادقة مع نفسي؟؟؟؟                لم اعلم بالضبط كيف افعل ذلك لكني الان عرفت الامر واضح ذلك يظهر من خلال الاخرين ان كنت غاضبة من احد اخبره وان كنت اكره احدا ابتعد عنه بهدوء فمهما كنت صادقا ليس لائقا ان تقول لاحد انك تكرهه صح؟ والاهم من كل شيء ان كنت احب احدا اقول له انا احبك!

   تعلمت ان الصداقة هي اثمن واغلى علاقة يمكن ان يكونها الانسان في حياته ..كما ان هناك درسا اخر استغرقت عقدا من الزمن ( عقد من الزمن يعني عشر سنوات) حتى فهمته بشكل كامل: يستحيل ان اجد صديقا مثاليا يوافقني في كل شيء دائما سيكون هناك اختلاف دائما!! لانه ببساطة انا هي انا ولا يوجد اثنان مني في هذا العالم! مهما كان ذاك الشخص يشبهني او يتوافق معي دائما سيكون مختلفا عني! لكن هذا لا يعني انه ليس صديقي في الواقع..استغرقت 12 سنة حتى ادركت الحقيقة! حقيقة انني وبينما كنت اصب كل تركيزي على العثور على صديقي المثالي.. كنت طوال الوقت محاطة بكل انواع الاصدقاء في المدرسة !! 

ايا يكن.. لقد كانت ايام طفولتي ومراهقتي مليئة بالذكريات الممتعة! انا نادمة على شيء واحد : ليتني كنت اجتماعية اكثر ليتني كنت اتحدث اكثر مع الفتيات في صفي ايام المتوسطة ربما حينها ما كنت لاجد صعوبة في التواصل مع زميلاتي في الثانوية لقد ضيعت قدرا معتبرا من متعة المراهقة لكن لا باس فقد قررت تعويضها في الجامعة !!!

اجل.. انتهى فصل ليبدأ فصل جديد من قصة حياتي ...ادعوا لي بالتوفيق في حياتي الجامعية يا رفاق !! وشكرا لكم!