انيوشا

تدور أحداث المسلسل حول إينوياشا، نصف شيطان والذي يبحث عن الجوهرة المقدسة أو (الشيكو نو تاما) التي تزيد من قوة الوحوش عند امتلاكها. وكاغومي طالبة في المدرسة ذات الخمسة عشر عاما التي تعيش مع عائلتها في معبد بجواره شجرة عمرها ألف سنة في مدينة طوكيو. يعيش كل من إنوياشا وكاغومي في عصرين مختلفين، فكاغومي تعيش في العصر الحديث بتطوراته اما إنوياشا فيعيش في عصر الحروب في اليابان القديمة. تبدأ القصة عندما يسرق انوياشا الجوهرة المقدسة ليتحول إلى شيطان كامل لكن كيكيو حارسة الجوهرة توقفه بسهم يختم انيوشا على شجرة، فيستعيد السكان الجوهرة ومن ثم تتوفى كيكيو، يقوم السكان بعدها باحراق الجوهرة مع جسد كيكيو (و بهذا تموت كيكو المرة الأولى). في العصر الحديث تدخل كاغومي إلى حجرة البئر المجاور لبيتها فتُسحب إلى داخل البئر بواسطة وحش وبذلك تنتقل إلى عصر آخر سابق لعصرها. هناك ظن أهل قرية كايدي انها وحش أو جاسوسة للقرى الأخرى، لكنهم تأكدوا من برائتها عندما لاحظوا الشبه بينها وبين كيكو التي توفت قبل خمسين سنة فأخذوا فكرة أنها نسخة لها. فتعرفت كاغومي على سكان القرية ومنهم الكاهنة العجوز كايداي أخت كيكو الصغرى. في خضم أحداث البداية تتعرض كاغومي للهجوم للمرة الثانية من قبل الوحش فلا تجد يدا إلا من تحرير إنوياشا من السهم الذي وضع عليه قبل خمسين سنة بنزع السهم المغروز في كتفه. تسبب الوحش في جرح جانب كاغومي فتخرج منها الجوهرة المقدسة التي لم تكن كاغومي تعرف عنها شيئا. يتمكن إنوياشا من مساعدة كاغومي وأهل القرية في التخلص من الوحش. في خضم الأحداث يقوم غراب شيطاني يسرقة الجوهرة (التي خرجت من جسد كاجومي) وابتلاعها فتقوم كاجومي بإطلاق السهم على الغراب فتقضي عليه وتتكسر الجوهرة إلى أجزاء متفرقة، فيتعاون إنيوشا وكاجومي على جمع أجزاء الجوهرة كي لا تقع في يد الأشرار. وهناك سيشومارو، أخ انيوشا الأكبر اللذي يريد أخذ سيف إنيوشا ويتعارك معه دائما. وهناك شيبو اللذي سينضم إلى انيوشا وكاجومي. وأيضا ستعود كيكيو للحياة. وهناك ميراكو اللذي سينضم إلى انيوشا وكاجومي وشيبو. وهناك سانجو اللتي ستنضم إلى انيوشا وكاجومي وشيبو وميراكو، وبهذا يكتمل الفريق. وأيضا كيرارا، القطة الشيطانية ورفيقة سانجو، ستنضم إلى الفريق. وهناك كوجا الذئب الشيطاني اللذي يقع في حب كاجومي. وهناك ناراكو رأس الشر وعدوهم اللدود. معرض صور
تدور أحداث المسلسل حول إينوياشا، نصف شيطان والذي يبحث عن الجوهرة المقدسة أو (الشيكو نو تاما) التي تزيد من قوة الوحوش عند امتلاكها. وكاغومي طالبة في المدرسة ذات الخمسة عشر عاما التي تعيش مع عائلتها في معبد بجواره شجرة عمرها ألف سنة في مدينة طوكيو. يعيش كل من إنوياشا وكاغومي في عصرين مختلفين، فكاغومي تعيش في العصر الحديث بتطوراته اما إنوياشا فيعيش في عصر الحروب في اليابان القديمة.
تبدأ القصة عندما يسرق انوياشا الجوهرة المقدسة ليتحول إلى شيطان كامل لكن كيكيو حارسة الجوهرة توقفه بسهم يختم انيوشا على شجرة، فيستعيد السكان الجوهرة ومن ثم تتوفى كيكيو، يقوم السكان بعدها باحراق الجوهرة مع جسد كيكيو (و بهذا تموت كيكو المرة الأولى).
في العصر الحديث تدخل كاغومي إلى حجرة البئر المجاور لبيتها فتُسحب إلى داخل البئر بواسطة وحش وبذلك تنتقل إلى عصر آخر سابق لعصرها. هناك ظن أهل قرية كايدي انها وحش أو جاسوسة للقرى الأخرى، لكنهم تأكدوا من برائتها عندما لاحظوا الشبه بينها وبين كيكو التي توفت قبل خمسين سنة فأخذوا فكرة أنها نسخة لها. فتعرفت كاغومي على سكان القرية ومنهم الكاهنة العجوز كايداي أخت كيكو الصغرى.
في خضم أحداث البداية تتعرض كاغومي للهجوم للمرة الثانية من قبل الوحش فلا تجد يدا إلا من تحرير إنوياشا من السهم الذي وضع عليه قبل خمسين سنة بنزع السهم المغروز في كتفه. تسبب الوحش في جرح جانب كاغومي فتخرج منها الجوهرة المقدسة التي لم تكن كاغومي تعرف عنها شيئا. يتمكن إنوياشا من مساعدة كاغومي وأهل القرية في التخلص من الوحش.
في خضم الأحداث يقوم غراب شيطاني يسرقة الجوهرة (التي خرجت من جسد كاجومي) وابتلاعها فتقوم كاجومي بإطلاق السهم على الغراب فتقضي عليه وتتكسر الجوهرة إلى أجزاء متفرقة، فيتعاون إنيوشا وكاجومي على جمع أجزاء الجوهرة كي لا تقع في يد الأشرار.
وهناك سيشومارو، أخ انيوشا الأكبر اللذي يريد أخذ سيف إنيوشا ويتعارك معه دائما.
وهناك شيبو اللذي سينضم إلى انيوشا وكاجومي.
وأيضا ستعود كيكيو للحياة.
وهناك ميراكو اللذي سينضم إلى انيوشا وكاجومي وشيبو.
وهناك سانجو اللتي ستنضم إلى انيوشا وكاجومي وشيبو وميراكو، وبهذا يكتمل الفريق.
وأيضا كيرارا، القطة الشيطانية ورفيقة سانجو، ستنضم إلى الفريق.
وهناك كوجا الذئب الشيطاني اللذي يقع في حب كاجومي.
وهناك ناراكو رأس الشر وعدوهم اللدود.




جوهرة الشيكون نو تاماعائلة كاجومي (جد وأخ وأم)إينوياشا مختوم على الشجرةأول لقاء بين كاجومي وكايديسيشومارو وكاجوميشيبوعودة كيكيوميراكوسيشومارو وناراكو