السلام عليكم , اتمنى ان تكونوا بخير و كالعادة موضوع الاسبوع سيكون بين ايديكم و يمكنكم كتابة كل ما يخطر على بالكم احبائي 

في بيتنا كانت تعيش فتاة صغيرة طيبة القلب , كانت تمازح الجميع و في كثير من الاحيان كانت تغضب امها منها لانها كانت تتكلم اكثر مما تتنفس و تتحدث و تترثر , حتى انه و في اليوم الاول لها في المدرسة عادت و كانها كانت قد ابتلعت جهاز تسجيل مدته 5 ساعات دون توقف , كان حلم هذه الصغيرة البريئة ان تكبر لتصير بطول امها حتى تتخذ القرارات و تتمتع بالحرية و المسؤولية , كبرت هذه الاخيرة لتصبح في سن 14 و نصف , كبرت فكبر معها حبها لهذه الحياة , حتى صدمت بان الحياة التي كانت تحلم بها و الطول الذي كانت تريده و تتمناه في احد الايام كابوس مرعب و قبر خانق , كبرت فصار الامل ياسا و الحب كرها و السعادة حزنا بنظرها , كبرت فصار المستقبل كله حلما تطمح الى ان يصير حقيقة . فهل ستنجح و تتغلب على احزانها ام ان الحياة لازالت تخبىء لها المفاجات ؟

اعزائي الام هي بئر للاسرار و هي افضل صديقة قد يختارها الانسان لنفسه , لذا اوصيكم بها دون ان ننسى ذلك الفارس المغوار الذي حمانا طيلة هذه السنين حتى نصير ما نحن عليه الان . 

لا اسئلة لهذا الاسبوع لذا كل شخص منكم سيكتب عن والديه ما يحلو له و شكرا جزيلا اعزائي اتمنى لكم قضاء اجمل الاوقات في منتدى سبيس تون