السلام عليكم , احاول هذه الاياام اناعوضكم عم فات , و ان اختبر مهاراتي في علم النفس فكما يعلم الجميع انا العضوة اكتم السر اعشق هذا المجال و اطمح الى ان اترك بصمة في هذه احياة .

اتشكر كل الاصدقاء الذين يتفاعلون معي و الذين يساعدونني و حتى اولئك الذين يقرؤون مدوناتي دون تعليقات , صدقوني دخولكم الى المدونة و قراءتها يكفيني .

موصووع اليوم موضوع جميل يمكن لاي منا ان يترك تعليقاته و اراءه و حتى انتقاداته .

الخوف هو احساس طبيعي يمر به الانسان و لكن في كثير من الاحيان يكون الخوف نافعا له , اذا جاء مناسبا للموقف الذي تعرض له  , فهو ينبه الشخص لاقتراب خطر ما .

اعزائي , الخوف ايضا يعتبر مرضا نفسيا و هو  ذو عواقب وخيمة , لذا فيجب الالتزام بقراءة القران الكريم يوميا و اذكار الصباح و المساء و كذلك الرقية الشرعية , فالقران الكريم غذاء الروح و ان كانت الروح سليمة فتاكدوا ان انفس تكون مطمئنة مرتاحة .

احبائي , الانسان و مهما كبر سيبقى يخاف او ربما سيكتشف خوفه من اشياء ماا , اما الحياة فهي دائما ما تفاجئنا بمفاجات جديدة منها السارة و منها المحزنة , لذا استعدوا دائما و فكروا دائما بالاسوء حتى تستطيعوا محاربة كل ما قد يؤلمكم او يزعجكم و تذكروا ان بعد الضيق الفرج و ان بعد ظلام اليل نور الصباح .

الاسئلة كالعادة يستطيع اجميع ان يجيب عليها و هي كالتالي:

ما هو سبب خوفكم او مم تخافون؟ هل اخافكم كلامي ؟ هل تستطيعون ان تتحاربوا المستحيل ؟ ما رايكم بانفسكم  و ما هي النسبة التي تعطونها لثقتكم بانفسكم ؟ كيف تتخلصون من الخوف ؟ و ما هي نصائحكم بخصوص هذا الموضوع ؟

كان هذا كل شيئ للاسبوع اعزائي , اتمنى لكم التوفيق و النجاح و شكرا جزيلا لكم مره ثانية 

و اكتم السر ترحب دائما بكم