الحلقة 1

éضضضé_عرفتكي يا ابنتي عن جورج و توم منسا و اكيد ميرة وانا ليديا.

_حسنا امي اسردي لنا القصة.

_ انا كنت في 18 من عمري وقد حدد زفافي من السيد سيرفيل وهو في 45 من عمره و الاسوؤ انه مصاب بالسرطان وسيموت بعد عام تقريبا و لكنه فاحش الثراء في البداية رفضت لكن بعد النقاش مع اصديقي العزيز جورج طلب مني ان اوافق لكن في المقابل يجب علي طلبرحلة العمر اي ان اذهب الى لندن مع جورج وميرة و توم وتوامتي و انا اكيد فعلت ما قاله صديقي و انا بكام ثقتي به.

_ امي هل ابي هو...

- وكما قلت ركبنا طائرة للندن وقد اتفقت مع اصدقائي ان نجوب كل مكان بلندن شبرا شبرا ولا نترك مكان الا نراه وكما قلت جبنا مل المدينة ساعة بنغ بانغ و قصر السلالة و اماكن راقية اخرى و التي احسست فيها براح نفسية اتعرفين كنت احس انني كطائرفتح له باب القفص فطار وجاب حتى عاد للقفص دون ان يدري . و قد كنت استمتع بكل لحضة و كانني لن اعيش غدا لا البث ان ازور مكانا حتى اذهب لاخر فانبهر به .

 

_امي هل هذه صورتكي ._اجل بهذا القميص.

 

اين توقفنى اه اجل وان انتهى النهار اقضي النهار اقضي الليل افككر هل انا اريد الزواج هل ابقى بلندن مالذي افعله مالذي ينتضرني هل سياتي يوم و استيقض و اجد زوجي متوفيا و لماذا اتزوج رجلا له رجل في الدنيا ورجل في القبر وهل ساسر بحياتي ولماذا لم يختر ابي فنسا او سيليا لانها جد محافظ وهل يريد التخلص مني وهل يريد ان افعل مثلما فعلت فنسا ان اصل الى المكان الذي اريده بفضل نفوذ سيرفيل ثم اخذ امواله واطلقه او اقتله وهل زواجي برجل يكبرني ب32 سنة او 34 سيرضي ابي .

_ هل كنتي خائفة من الزواج امي

_ لا بل من  هتلر و مالذي اراده من زواجي برجل بسنه

 

سؤال الحلقة

اقرأ القصة جيدا ثم اخبرنا من هتلر