السلام عليكم

كيف حال اصدقائي اليوم؟!

اعرف لقد تأخرت كثيرا في كتابة المدونة بسبب خلل من عندي 

آسفة!

والأن فلنبدأ تقريرنا الكامل عن الانمي الرائع

"الخادم الاسود"

الخادم الأسود (黒執事 كوروشيتسوجي) (Black Butler بلاك بتلر) هو اسم سلسلة مانغا من تأليف يانا توبوسو وسلسلة انمي من انتاج "انيبليكس".

في أحد القصور على مشارف لندن في العصر الفكتوري، يقوم الخادم سيباستيان بخدمة شيل فانتومهايف رئيس إحدى العائلات الانكليزيه النبيلة إضافة إلى شركة ألعاب والذي يبلغ من العمر 12 عاما، يقوم سيباستيان بأي مهمه يطلبها منه سيده ويحل المشاكل التي تعاني منها انكلترا بسهولة وعلى اكمل وجه وذلك بسبب قدرته الشيطانيه الناتجة من اتفاقه(معاهدته) لسيده.

الشخصيات/

Sebastian Michaelis العمر : غير معروف

هو عشيق سلطانة الين الأول و أكبر إنحرافاتها و أكثر مايشغل بالها. دائماً تحلم به في أحلامها المنحرفة لكن بلا جدوى. هو الخادم كما ويعتبر الحارس الشخصي ل "ciel"، وهو بارع ويستطيع القيام بأي عمل يوكل إليه وكثيراً ما يُطلب إليه القيام بالاعمال التي يعجز الاخرون عن القيام بها. وهو شيطان من الأساس، وتوجد على يده اليسرى علامة تشبه العلامة الموجودة على عين "ciel" اليمنى وهي موجودة بسبب العهد القائم بينهما. والاسم " Sebastian Michaelis" هو اسم مؤقت اعطي له من قبل "ciel". وهذا الاسم هو اسم مقيد السلطة في عالم الشياطين في الجحيم.

Ciel Phantomhive عمره :12 سنة هو ولي امر عائلة " Phantomhive"، ويدير شركة الالعاب والحلوى، ويريد الانتقام لمقتل والديه، وعينه اليمنى المغطى عليها علامة العهد الذي يربطه بالشيطان " Sebastian ". وتوجد أيضاً علامة حرق على ظهره حدثت عندما كان يُعامل كالعبد قبل أن ينقذه " Sebastian "، وهو في العادة ينظر ل" Sebastian" كالفارس في لعبة الشطرنج، وله خطيبة تُدعى " Elizabeth"، وقد كان عنده في الماضي كلب كان يدعى " Sebastian" ولكنه سرعان ما خسره مع والديه بسبب الحريق الذي حدث.