اهلاً بكم اصدقائي في هذه الرحله الخاصه فقط بأعضاء أحلي كوكب كوكب اكشن الجميل انها رحله للفضاء فهيا نركب معاً هذه الصاروخ و الله يسترها معنا ههههههههه هل الكل مستعد ؟

 

يلا 3-2-1-0-انطلااااااااااااق ها نحن ننطلق بسرعه الضوء نحو مكان جميل مكان وراء القمر ... خلف الشمس و المجوم ... وبعيداً عن مجرتنا محرد درب اللبانه,ندخل الي مملكه الظلام الأبدي ... حيث الفضاء البارد الأسود فحتي هناك لا يحلوا الأمر من وجود الماده ... ذرات و جزيئات متنوعه في جميع انحاء الفراغ ... و من هذه الجسيمات المجهريه تشكلت الماده الأوليه للكون الذي نحن نعيش فيه الان انزوا اصدقائي من شباكنا هنا سبحان الله علي هذه الاوان الجميله التي خلقها الله سبحانه وتعالي فانه مبدع في كل مكان حتي في الفراغ ... و هذه الماده هي نفس الماده التي تشكلت هذه الساحابات الضخمه من الغاز و الغبار التي تكثفت منها , منذ خمس مليارات من السنين , نجم جديد , متوسط الحجم , اصفر اللون , تحوم من حوله مجموعه من الأجسام السماويه ... وعلي مقربه من هذا النجم , تلوح مساحات سموات و محيطات زرقاء اللون انها الشمس اصدقائي سبحان الله علي جمالها انها مصر طاقتنا نحن البشر و لكن السؤال هنا هل يوجد ماء في هذا الكون بغير الارض هذا ما سنحاول برحلتنا ان نكتشفه ارجوا ان نشد الاحزمه لاننا سوف نزيد السرعه ... انظروا اصدقائي من شباك الصاروخ ستجدون الشمس تتضائل شيئاً فشياً و حولها عائلتها من الكواكب و الأقمار , يوجد الماء في العديد منها و لكن فقط علي الأرض أصبح الماء هو العنصر الأساسي في نشأه الحياه ... ففعلاً احدث النظريات الحديثه اكتشت بان يوجد في العديد من الكواكب الأخري و بعد الأقمار بها ما اما علي شكل بخار ( سحب ) او مجمد ( جليد ) ولكن ليس هناك حيات منها الا علي الأرض , فما الشمس الا نجم مستقر , صغير ... كمليارات النجوم الأخري في مجرتنا مجره درب اللبانه , و ايضاً مجرتنا تشبه مليارات المجرات الأخري السابحه في هذا الكون الكبير ... كل منها يحتوي علي مليارات النجوم و الكواكب فسبحان الخلاق !!!!

 

انظرو هناك اثار لنجم منفجر سبحان الله علي هذه اللوان البديعه .

 

و الان نرجع لكوكبنا الأرض الجميل الملئ بالحياه و التقدم و لكن يظل السؤال هنا

 

هل يوجد حضارات اخري غيرنا نحن فهل نتكشف في يوم من الايام عن عالم مجهول فالعلم عند لله سبحانه وتعالي القادر علي كل شئ و الان لنترج الصاروخ فلقد وصلنا بسلاااااااااام للأرض و يا رب تكون عجيتكم هذه الرحله الطويل و المثير و استفتوا من كل هذه المعلومات القيمه و الصحيحه فالف شكر لمشاركتنا هذه الحله الجميله شكراً