قصه من ابدااااااعي الجزء الثالث

مرحبا احبتي من جديد في الجزء الثالث نكمل: 

فأسند ذالك الرجل ظهره الى الحائط وجلس اما الكلب استمر بلتقرب من ذالك الرجل والنباح عليه كان موقفا صعبا يا اصدقائي ولكن بطل قصتنا عمد الى وجه الكلب بلكمه فر بعدها الكلب هاربا!! 

مرت السنوات بسرعه  وكبر ذلك الرجل اكثر حتى اصبح في الثالث والاربعين من العمر وهو يعيش في غرفه قد بنيت في ارض التجاوز ..كان عمله انه يبيع الفلافل في الشارع  المقابل لتلك الغرفه كان يعمل لساعات طويله في الشمس ليبيع الفلافل ع الماره ..ليجني رزقه!! 

انتقل اخوته الى مدينه بغداد بعد ان تحسنت احوالهم كثيراااااااااا بعد سنين وفي احد الايام جلس ذالك الرجل امام اقفاص تلك الحمامات وخاطبها حماماتي الجميلات حان وقت الوداع ففتح لها اقفاصها واطلقها في السماء بعيدا طارت تلك الطيور وفي نفس اليوم مات ذالك الرجل بلقرب من تلك الاقفاص التي باتت فارغه لقد مات بسبب مرض اصابه من كثرت تناوله للسجائر ودفنه جيرانه مات وحيداااا منعزلا لا زوجه ولا اطفال . 

احبتي جميل ان يكون لدينا هوايات نمارسها وقت الفراغ ولكن هذا لا يعني ان نترك عملنا الاساسي ونتهاون في دراستنا مات ذالك الرجل بلا ماضي ولا حاضر ولا مستقبل لاتكونوا مثله وارجوا ان تكونوا استفدتم من القصه ولا تبخلوا بتعليقاتكم يا اصدقائي لانها تهمني مع خالص حبي لكم 

sesaw